Ultimate magazine theme for WordPress.

مولودية وهران: ليتيم غاضب فكّر بالاعتزال والحمراوة يُساندونه

51

حصة الاستئناف غدا الاثنين ومداني في رواق جيّد للالتحاق

تعود مساء الغد، مولودية وهران إلى أجواء التدريبات بملعب الشهيد أحمد زبانة، بعد يوم راحة استفاد منه اللاعبون في أعقاب أسبوع من العمل المكثف الذي خضع له رفقاء بن عمارة لسد غياب المنافسة الرسمية للفريق في انتظار تحديد الرابطة الوطنية لكرة القدم موعد انطلاق مرحلة الإياب وقبل ذلك، فإن التشكيلة قد تخوض هذا الثلاثاء أو يوم الخميس القادمين مباراة ودية ضد أحد الأندية المجاورة.

وينتظر أن يحضر كافة العناصر حصة اليوم، ما عدا الرباعي درارجة، نقاش، برزوق وبرابح الذي تحوّل إلى فئة الآمال في الوقت الذي يتدرّب فيه الحارس طوال ومتوسط الميدان بونوة مع فريقهما الجديد المرتقب ريتما يتم التحاق لاعبين جدد آخرين.

وفي هذا الصدد يتواجد المدافع الأوسط السابق لمولودية العلمة واتحاد العلمة وخريج مدرسة الحمري، مداني محمد الأمين في اتصالات جد مُتقدمة مع ناديه الأصلي الذي يبحث عن التعاقد معه في ظل إمكانية تسريح المدافع الأوسط بلكروي إلى أحد الأندية العربية سواء الفيصلي الأردني أو ناد أخر من تونس أبدى اهتمامات بخدماته.

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن مداني يتواجد في وضعية قانونية تسمح له بالانضمام للنادي الذي يُريد بعد المشكلة الإدارية التي حلت بناديه التونسي الشابة الذي لم يقدر على مُواجهة التحديات المالية ما دفع بمسؤولي الكرة في تونس لحلّ الفريق.

صفقة خلف الله قد تضيع مثل صفقة الطاهر

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن مداني مهتم بالعرض الذي وصله من الحمراوة في انتظار إتمام المفاوضات في قادم الأيام.

وفي ذات السياق، تضاءلت فرص التحاق المهاجم بن عياد بالمولودية قادما من النصرية لرفض شريحة كبيرة من المقربين فكرة التعاقد معه بينما يتواجد المهاجم حمزاوي الذي لعب في الدوري الإيراني في مشاورات مع الإدارة الوهرانية وتبقى فرص التحاقه قائمة في حال حصوله على وثائقه وهو الذي يريد العودة للدوري الجزائري.

وبالمقابل، فإن فرص التحاق خلف الله بالحمري أضحت ضئيلة جدا بعد دخول مولودية الجزائر سباق التنافس من أجل ضمه وبحكم أن القدرات المالية للنادي العاصمي كبيرة مقارنة بما يحوز عليه الحمراوة فإن المتتبعين يرشحون التحاق هداف أولمبي المدية الذي كانت مولودية وهران الأولى من اتصلت به بالعميد وقد تضيع صفقة خلف الله الذي لعب منذ فترة لصالح لازمو مثل احتمال تضييع صفقة الطاهر لاعب جمعية الشلف كما لمحنا إليه في الأعداد الماضية.

في موضوع أخر، علمنا بأن المدرب عمر بلعطوي قد تلقى في الأيام القليلة الماضية اتصالا من نجم مقرة من أجل الإشراف على عارضته الفنية لكن المفاوضات لم تتطور إلى حد الآن وعلى هذا الأساس، ينتظر المدرب المساعد السابق لمضوي خير الدين في مولودية وهران بعث المشاورات من جديد أو دراسة عروض أخرى قد تصله في قادم الأسابيع من أندية من القسم الأول أو الثاني.

ليتيم: “أريد التوقّف عن ممارسة الكرة”

من ناحية ثانية، فاجأ الحارس أوسامة ليتيم المتتبعين بإعلانه عبر تغريدة له في الموقع الاجتماعي الفايسبوك عن نية في وضع حد لمشواره الكروي دون تقديم الأسباب الفعلية وراء هذه الخرجة المفاجئة سيما وأنه يتواجد في أفضل أحواله مع مولودية وهران والكل يقدّره في الفريق بدليل حمله شارة القيادة اللهم إن كان للأمر خلفيات لا يعلمها إلا المعني ورفض البوح بها حاليا ولو أن الحارس تلقى تضامنا كبيرا من أصدقاءه الذين دعوه إلى العدول عن فكرة الاعتزال المبكّر.

حديث عن وجود مشكل في الفريق

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن الحارس ليتيم وقّعت له مشاكل داخل الفريق ما دفع به للتفكير بالتوقف عن ممارسة الكرة كما قال وربما الرحيل لكن على ما يبدو فإن تدخل أطرافا من النادي قد تعمل على إقناعه بالبقاء وربما الأمور ستتحسن مستقبلا خصوصا وأن الجهات التي ربما يتواجد في خلاف معها قد تغادر مثلما يدور في محيط النادي، علما أن تعلّق الحمراوة بالحارس ليتيم ومساندته إياه في صفحته يعود بالدرجة الأولى إلى حسن تعامله معهم وكذا الأداء الطيّب الذي يقدمه منذ لحاقه بالفريق وهو الذي ساهم في عدد من النتائج الايجابية.

من ناحية ثانية، علمنا بأن الرئيس محياوي الطيّب ينتظر العرض المالي من النادي الأردني أو التونسي المهتم بخدمات بالمدافع الأوسط بلكروي كي يقوم بتسريحه مثلما أشرنا إليه في العدد الأخير.

هذا وسيتواجد محياوي الطيّب بنسبة كبيرة اليوم بالعاصمة من أجل المشاركة في الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

زروق امين
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.