Ultimate magazine theme for WordPress.

محاولة انتحار تكشف عن عصابتين خطيرتين ببوفاطيس

44

إثر عملية مداهمة وتفتيش أفراد الدرك الوطني

تمكّنت أمس الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوفاطيس، بالتنسيق مع فرقة بن فريحة بوهران، من تفكيك عصابتين إجراميتين تختصّ في ترهيب المواطنين وزرع الرعب وسرقة ممتلكات الغير، متكوّنة من 08 ثمانية أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة.

معالجة القضية، أتت على إثر تلقي مكالمة عبر الرقم الأخضر 55 10، مفادها إقدام شخص على محاولة الانتحار محاولا سكب البنزين على نفسه حاملا قارورة غاز البوتان مهيأة للتفجير.

أين تمّ على الفور تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان لمحاولة تهدئته وإقناعه بالعدول عن فكرته، ليتفاجأ أفراد الدورية بوجود عصابة أحياء مدجّجين بالأسلحة البيضاء، ليتم تطويق المكان ومحاصرتهم، الشيء الذي جعلهم يفرّون إلى أحد السكنات. بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية، تمّ مداهمة السكن، لتسفر العملية عن توقيف 05 أشخاص وحجز 07 سيوف وبندقية صيد بحري وقارورتي غاز بوتان وساطور.

في نفس السياق، قام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوفاطيس، بمداهمة منزل وتوقيف 03 أشخاص يقومون بتخزين كمية من المشروبات الكحولية قصد المتاجرة بدون رخصة، حيث تمّ العثور به على 456 وحدة من المشروبات الكحولية، ثلاجتين متوسطة الحجم سيفين، خنجر وبندقية صيد بحري، بالإضافة إلى 06 مرشّات حمّام مسروقة وعلى إثر هذا باشرت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوفاطیس تحقيق في القضيتين، وسيتم تقديم الأطراف إلى الجهات القضائية المختصّة.

بقدار فرح
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.