Ultimate magazine theme for WordPress.

سحب البساط من بيابيوي وهران

204

سلخت لجنة دراسة ملفات الترشّح للتشريعيات القادمة شخصية مهمة بولاية وهران، وهو رئيس المجلس الشعبي الولائي ملياني عبد القادر.

وأبعد المجتمعون ملف “بيابيوي” وهران، لأسباب تحفظوا عليها، وقد تكشف في الوقت القريب، حيث قدم ملفه السبت الماضي مبديا نيته في الدخول للمعترك الانتخابي.

وهي سابقة لم تعرف لها وهران مثيلا في إبعاد ملف رئيس المجلس الشعبي الولائي، نظرا لثقل المنصب. وشهد هذا الموقف تأويلا للحادثة في أنه يضر بشخص البيابوي، فيما استغل البعض خبرا غير مؤكد في أن مثوله في تحقيقات أبعدته وآخرين حاولوا حشر موقفه السابق بخصوص مساندة عز الدين ميهوبي للترشح في رئاسيات 12 ديسمبر 2019، وموالاته للأرندي، لكن لا يوجد أي وقع رسمي اتجاه ما يحكى في الأروقة، ولحد الآن بيابيوي وهران لم يخرج ليؤكد أو يعلن ترشحه من الأساس وإن كان قد ترشّح فعلا يكون قد أخذ صفعة من رفقائه باللجنة.

قائمة واحدة لـ”الأفلان” تطير للعاصمة

 طارت للعاصمة أول أمس في حدود الخامسة مساءً، قائمة التشريعيات الخاصة بحزب جبهة التحرير الوطني لوهران. وحسب مصادرنا من قلب محافظة الأفالان وسط أن لجنة دراسة الملفات اقترحت قائمة واحدة مشكلة من أسماء معظمها معروفة، وتشمل 20 اسما، وأوكل الحزب التفويض المتعلق بالقائمة النهائية التي سيعلن عنها قبل 22 أفريل القادم للمحافظ الجهة الشرقية شراكة بن عيسى، حتى يكون صاحب الإعلان عن الأسماء وترتيبها. وترشّح بقائمة الأفلان اسمين بارزين من المحافظتين، بوهران واعد محمد، وشراكة بن عيسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.