Ultimate magazine theme for WordPress.

شبيبة تيارت تتألّق ووادي أرهيو تواصل الغرق

67

شبيبة تيارت 5 – 0 شباب وادي ارهيو

بطاقة فنية: ملعب قايد أحمد بتيارت،تنظيم جيد، طقس مشمس، أرضية مقبولة.

تحكيم للثلاثي: قريش، مسعي، بن عابد والحكم الرابع عرباوي.

شبيبة تيارت

شاوش، دردار، بن بلقاسم، طيبي مختار، طيبي بلال، يغني (آيت مولود د 80)، بلخيرة، ميرازي (وحيد يا د 26)، عابد (عزاوي د 70)، مرسلي (بن سعدي د 80)، بوجبهة (بعوش د 70).

المدرب: عصمان.

شباب وادي ارهيو

بوشعور، سقار، عامر فتحي، عيسى، بن حيدة، حركاتي، علي محمد، خليفة، بن عابد، فغول، بن عمارة.

المدرب: وكال جمال.

الإنذارات:

بن بلقاسم د 62 للشبيبة

تمكّن فريق شبيبة تيارت من تحقيق فوز عريض على ضيفه شباب واد رهيو بخماسية نظيفة لحساب الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني هواة – غرب في مواجهة نصّب فيها عابد عز الدين نفسه رجلا للقاء بتسجيله لثلاثية في مرمى فريقه السابق، ليرفع بذلك المحليون رصيدهم إلى النقطة 13، فيما واصل الزوار نتائجهم السلبية هذا الموسم.

رغم أن اللعب كان متكافئا بين الجانبين خلال أغلب أطوار المرحلة الأولى، إلا أن ذلك لم يمنع كتيبة المدرب عصمان من الوصول لشباك الزوار، وذلك بعدما عمل جماعي جميل للاعبي الشبيبة وصلت على إثره للمتألق مرسلي الذي لم يتردد في منح الأسبقية المحليين بقذفة قوية لم يتمكن الحارس بوشاقور من التصدي لها وكان ذلك عند الدقيقة 31.

رد الزوار لم يتأخر كثيرا على هدف شبيبة تيارت، حيث بادر الشباب بالعمل الهجومي من أجل تعديل الكفة وكاد يكون له ذلك عن طريق المهاجم إدريس بن عابد في الدقيقة 36، إذ سدد الأخير كرة قوية من خارج منطقة العمليات لكن كرته وجدت الحارس شاوش بالمرصاد في إبعادها، وكانت هذه اللقطة أخطر المحاولات ليعلن بعدها الحكم قريش عن نهاية الشوط الأول بتفوق المحليين بهدف دون رد.

ومع انطلاق المرحلة الثانية رمى المحليون بكل ثقلهم لتسجيل الهدف الثاني الذي يجعلهم يخوضون باقي اللقاء بأريحية، وهو ما نجحوا فيه عن طريق عابد عز الدين عند الدقيقة 49 الذي انفرد بالحارس بوشاقور عقب تمريرة رائعة من زميله بوجبهة، لم يتردد في إسكانها شباك الزوار، لكنه رفض الإحتفال بالهدف الذي وقعه في مرمى فريقه السابق.

عابد يتألّق بهدف ثالث وبن حيدة يضيّع فرصة تقليص الفارق للزوار

صحوة شبيبة تيارت تواصلت خلال الشوط الثاني وذلك بعدما عاد المتألق عابد عز الدين ليوقع الهدف الثالث للمحليين عند الدقيقة 54، ليتحصل بعدها شباب واد رهيو على ضربة جزاء لكن بن حيدة فشل في تسجيلهما بعد تألق الحارس شاوس في التصدي لها ليحرم بذلك الزوار من تقليص الفارق.

الانهيار الكلي لتشكيلة شباب واد رهيو تواصل خلال هذا الشوط وذلك بعدما تلقت شباك الحارس بوشعور هدفا رابعا من توقيع المتألق دائما في هذه المباراة عابد عز الدين عند الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية لم تجد مكانا آخرا لزيارته سوى شباك الرهيوية.

المهرجان التهديفي للمحليين تواصل خلال هذا الشوط وذلك بعدما نفذ يغني ركنية عند الدقيقة 79 مباشرة لزميله البديل عزاوي الذي سددها على الطائر بقوة كبيرة سكنت شباك بوشعور معلنة عن الهدف الخامس الذي عمق جراح الزوار، ولم تحمل باقي الدقائق معها أي جديد ليطلق الحكم قريش صافرته معلنا عن نهاية المباراة بتفوق مستحق لتشكيلة شبيبة تيارت.

بوعبدالله.يوسف
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.