Ultimate magazine theme for WordPress.

الحمراوة في راحة غذا وتسريح بلقروي مرهون بالعرض المالي

52

ناجي مقترح للعودة واللقاء الودي الأول هذا الأسبوع

تركن يوم الغد، عناصر مولودية وهران إلى راحة، بعد أزيد من أسبوع من العمل المكثف من خلال برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، خصّصهما بالدرجة الأولى الطاقم الفني للجانب البدني من أجل شحن البطاريات من جديد والعمل على إعداد العدة لمرحلة الإياب التي ستكون صعبة وشاقة وذلك وسط غموض كبير حول موعد انطلاقتها . وتشير في هذا الصدد المعلومات الجديدة المستقاة من محيط الرابطة بأن بداية مرحلة العودة قد تتم مع نهاية الشهر أفريل بدل منتصفه مثلما كان مخططا له وذلك بعد القرار الجديد الذي اتخذه رئيس الهيئة عبد الكريم مدوار بتسوية الرزنامة وبرمجة كل اللقاءات المتأخرة قبل انطلاق مرحلة العودة .وبحكم أنه ثمة مواجهات كثيرة مؤجلة فإن ذات المصادر لمحت إلى إمكانية انطلاق فترة الإياب مع نهاية الشهر الحالي أو بداية ماي وهو الخبر الذي يحتاج للتأكيد وقد تتضح الرؤية أكثر عند انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للفاف في 15 أفريل الحالي .

موعد انطلاق مرحلة الإياب تشغل بال الطاقم الفني

هذه المسألة تشغل نسبيا بال الطاقم الفني لمولودية وهران الذي لم يقدر على وضع برنامج عملي ممنهج في ظل غياب المعلومات الصحيحة حول موعد بداية مرحلة العودة كي يتمكن من تحديد تواريخ اللقاءات الإعدادية التي تسمح بالتحضير الجيّد للنصف الثاني من مشوار المنافسة  وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن المدرب خير الدين مضوي ورغم الغموض الكبير الذي يسود حول تاريخ  انطلاق مرحلة الإياب إلا أنه يفكر في برمجة مقابلة ودية في منتصف أو مع نهاية الأسبوع الحالي سواء الثلاثاء أو الخميس القادمين ضد أحد الأندية المجاورة. ولم يتم الاتصال بأي منافس إلى حد الساعة مادام أن الحلول متوفرة. وقبل ذلك، أجرت اليوم، التشكيلة حصتين تدريبتين بملعب الشهيد أحمد زبانة، على أن تركن المجموعة غذا للراحة وتعود مساء الاثنين لكن هذه المرّة بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم مع إحتمال كبير لخوض ودية مساء الثلاثاء أو الخميس مثلما أشرنا إليه سالفا.

وقرر الطاقم الفني خفض حجم العمل البدني هذا الأسبوع والتركيز على الجانبين التقني والتكتيكي. هذا ولم يتضح بعد إن كان الفريق سيدخل في تربص تحضيري مغلق أم لا مثلما يريده المدرب مضوي الذي كان له اجتماع مع الرئيس مساء أمس والرجلان تحدثا مطولا حول عدد من النقاط المتعلقة بالفريق كما كان له حديث مع عناصر التعداد وهو الذي ينتظر اللاعبون منه تسويته وضعيتهم المالية في أقرب الآجال وضرب لهم موعدا قبل حلول الشهر الكريم لدفع راتب شهري واحد إلى جانب تسديد 4 منح عالقة.

محياوي يرفض “بيع عقد” عزماني

في موضوع أخر، رفضت إدارة مولودية وهران بشدة فكرة تسريح المدافع الأيسر عزماني محمد أمين الذي تلقى عرضا من اتحاد العاصمة الذي أراد الاستفادة من خدماته تحسبا لمرحلة التحويلات الشتوية باستغلال تواجده في نهاية عقده ولم يبق له سوى اتمام الموسم الحالي للرحيل (عقده ينتهي مع نهاية جوان لكن العقد قد يمدد آليا إلى غاية انتهاء البطولة).

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادر مطلعة فإن الرئيس رفض الرضوخ لرغبة محيط اللاعب من أجل تسليمه وثائقه مشددا على ضرورة تشريفه العقد وحينها سيكون اللاعب حرا سواء بتجديد العقد لموسمين مع الفريق أو تغيير الأجواء وهو الذي يؤدي موسما طيّبا للغاية ويمكن القول بأنه يقدم أحد أفضل مواسمه مع الأكابر كما يعد أكثر لاعبين مشاركة مع الحمري هذا الموسم.

وفي ذات الوقت، علمنا من مصادر مسؤولة بأن مهاجم نصر حسين داي ناجي رشيد الذي سبق له حمل ألوان مولودية وهران قد دخل دائرة اهتمامات الطاقم الفني الذي يعرف جيّدا اللاعب ( من نفس منطقة المدرب ) وحسب ذات المصادر فإن الاتصالات الأولية بين الطرفين قائمة في انتظار التوصل إلى أرضية تفاهم بين الجانبين.

وسبق لناجي حمل ألوان مولودية وهران وكان مردوده متذبذبا وتعرض لانتقادات كثيرة في موسمه الأخير كما أنه لازال يدين للفريق بقيمة مالية محترمة وعلى هذا الأساس، يجهل إن كانت المفاوضات بين الطرفين ستنجح وسيتم الفصل في العملية بأخذ بعين الإعتبار ديون الإدارة تجاه اللاعب.

 عرض عربي آخر لبلقروي

ويصر المدرب مضوي على تدعيم الخط الأمامي وسبق له التفكير في مهاجم النصرية المسرّح هو الأخر بن عياد في موضوع أخر، علمنا من مصادر إعلامية بأن المدافع الأوسط بلكروي هشام قد تلقى عرضا من نادي الفيصلي الأردني الذي يريد الاستفادة من خدماته، وهو العرض الثاني الذي يصل اللاعب من ناد عربي بعد الاتحاد الليبي ومع ذلك، يستبعد تسريح خريج مدرسة الجمعية في الفترة الراهنة والعملية قد تؤجل على الأقل إلى نهاية الموسم ولو أن كل شيء مرهون بالجانب المالي، حيث أكد لنا الرئيس في وقت سابق بأن تسريح لاعب للخارج مرهون بالعرض المقدم له، علما أن اللاعب لا يود الحديث عن هذه الاتصالات وترك كل شيء  بيد مناجيره.

بعوش سيلتحق بإتحاد العاصمة

علمت “الوطني” من مصادر عليمة بأن إدارة اتحاد العاصمة قد توصلت إلى  إتفاق نهائي مع المدافع الأيسر لاتحاد بلعباس وخريج مدرسة جمعية وهران بعوش هواري الذي وقع اليوم، عقدا مع النادي العاصمي وهو ما يسمح له بسد الفراغ الذي تعاني منه التشكيلة في ظل امتلاك حل واحد متمثل في رضواني بعد إصابة خمايسية وابتعاده عن الميادين لأشهر طويلة، وكان المدافع الأيسر للحمري عزماني محل إهتمام إدارة عنتر يحيى لكن محياوي رفض فكرة تسريح اللاعب رغم تواجده في نهاية العقد ما دفع بنادي سوسطارة للتفكير في بعوش الذي سبق له اللعب في أولمبي المدية وتألق معها بشكل ملفت للانتباه.

زروق امين
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.