Ultimate magazine theme for WordPress.

“جي أس أم” يواصل إهدار النقاط يمينا وشمالا

52

غ. معسكر 1-1 أ. مغنية

بطاقة تقنية:

ملعب مفلاح عواد، جو غائم، تنظيم محكم، جمهور غائب، التحكيم للثلاثي

الأهداف : موكريطار د 2 – غالي معسكر

سليماني د 8 – أمل مغنية

الانذارات :

موكريطار د2 ، لعروسي د 65 – غالي معسكر

غالي معسكر: قيطارني، بوديسة، لعروسي، عمروني، حمساس، موكريطار-حامق د 61. دايخ. بن عروسي-تاجر د 45. بلحجة. جياد

المدرب أمين بصغير

أمل مغنية: بوسعدي، غافري، سقاق، سباحي، مبارك، حامد، برزان، بن زمرة-عبدون، ماروسي، بن عامر، بلمختار.

المدرب : أورابح عبد الله

لم يتمكن فريق غالي معسكر من تحقيق الوثبة المنتظرة منه في اللقاء الذي جمعه بالضيف أمل مغنية فوق أرضية ملعب مفلاح عواد لحساب الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث هواة، والتي انتهت على وقع التعادل هدف في كل شبكة، أحفاد الامير دخلوا اللقاء بقوة و بدون مقدمات، دقيقتين لعب ركنية لفريق غالي معسكر، موكريطار يصعد فوق الجميع و يفتتح باب التسجيل برأسية قوية أسكنها الزاوية البعيدة للحارس.

فرحة الغالي لم تدم طويلا بحيث حوالي ستة دقائق فقط بعد ذلك، تبادل كروي رائع بين لاعبي مغنية و الدفاع يرتبك في ابعاد الخطورة مما سمح لعناصر الامل من استغلال الفرصة و تعديل النتيجة عن طريق المهاجم سليماني. بعدها انحصر اللعب وسط الميدان مع تسجيل اندفاع بدني كبير بين اللاعبين الى غاية الدقيقة الـ 30 ، المهاجم موكريطار ينجو من الرقابة وينطلق بالكرة، يقذف و كرته بين أحضان الحارس مفوتا فرصة من ذهب للغالي. ليستمر اللعب بعدها دون تسجيل أي خطورة تذكر.

استفاقة كلية أمام غياب الفاعلية

الشوط الثاني كان مغايرا تماما للأول بدليل انتعاش اللعب لدى فريق غالي معسكر وسيطرتهم على مجريات الشوط الثاني أمام غياب الفاعلية و نقص الحس التهديفي، الدقيقة الـ 60 هجمة مرتدة سريعة على الرواق الأيسر عن طريق المهاجم بلحاجة يتوغل ويقذف وكرته يبعدها الدفاع الذي ناب عن الحارس. دقيقتين لعب بعدها، فتحة جميلة موكريطار بالرأس والحارس يتصدى لها ببراعة.

يتواصل ضغط المعسكرية خلال الربع ساعة الاخيرة بحيث في الدقيقة الـ 77 فتحة في العمق حامق ينطلق بالكرة ينفرد بالحارس وجها لوجه و يضيع فرصة ثمنية.

آخر هجمة كانت في الدقيقة الـ 86 أين سجلنا فتحة جميلة من بلحجة يفتح ناحية الرؤوس و حمساس بالرأس كرته كادت أن تباغت الحارس. ليستمر اللعب دون تسجيل أي خطورة تستحق الذكر إلى غاية إعلان الحكم نهاية المباراة وسط فرحة مغناوة وحسرة أبناء المبايعة الذين اهدروا نقطتين بكل برودة و يدخلون الشك في نفوس الأنصار.

المعسكرية يتهمون الحكم

مباشرة عقب نهاية المباراة التي جمعت غالي معسكر وأمل مغنية، احتج لاعبو ومسيروا غالي معسكر على الحكم الذي أدار المقابلة، متهمينه بالانحياز وحرمانهم من ضربة جزاء كانت حسبهم شرعية في النصف ساعة الأول من الشوط الثاني.

حضور بعض الوجوه الرياضية

عرف لقاء الجولة الثالثة من القسم الثالث هواة حضور بعض الوجوه الرياضية المعروفة وسط الشارع الرياضي المعسكري من أجل متابعة اللقاء، نفس الشيء بالنسبة لأبناء الحدود في صورة المناصر سافر.

تعادلات بالجملة في قسم الهواة

سجلت الجولة الثالثة من القسم الثالث هواة جهة غرب المجموعة ” ب ” تعادلات بالجملة في لقاءاتها التي لعبت نهاية الأسبوع الفارط. حيث عرفت الجولة تعادل كل من غالي معسكر، ميثالية تيغنيف، شباب بن باديس و اتحاد مغنية. في حين المجموعة ” أ ” عرفت فوز جميع الفرق التي لعبت داخل قواعدها في صورة وداد مستغانم. نصر السانيا. مديوني وهران وسريع المحمدية.

سفيان.ي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.