Ultimate magazine theme for WordPress.

غالي معسكر : أحفاد المبايعة عازمون على تصحيح المسار

53

غالي معسكر – أمل مغنية

يتجدد اللقاء زوال يوم غذ فوق أرضية ملعب الشهيد مفلاح عواد الذي سيكون مسرحا للقاء الجولة الثالثة من بطولة القسم الثالث هواة والتي ستجمع بين الفريق المحلي غالي معسكر والضيف أمل مغنية بدءا من الساعة الثالثة زوالا، لقاء الغد يكتسي طابعا مهما بالنسبة لفريق عاصمة مبايعة الأمير عبد القادر و نقاطها جد ثمينة بالنظر للهزيمة التي مني بها الفريق في اللقاء الماضي ضد فتح تلاغ، ما يعني أن أشبال حميدة لا بديل لهم عن الفوز في لقاء الغد.

لا خيار آخر غير الفوز

تضرب تشكيلة غالي معسكر موعدا جديد مع أنصارها بمناسبة استقبالها لفريق امل مغنية مساء اليوم بداية من الساعة الثالثة زوالا بالملعب البلدي مفلاح عواد، وستلعب هذه المواجهة على وقع تسجيل الاستفاقة من جديد والعودة لسلسلة الانتصارات وتجديد العهد مع النتائج الايجابية، ما يجعلهم أمام حتمية العودة للمسيرة الايجابية وعدم التفريط في النقاط الثلاث التي تبقى الخيار الأمثل في نظر الكثير للحكم على صحة إمكانات التشكيلة المعسكرية وقدرتها على التفاوض مع متطلبات بقية مشوار البطولة.

بصغير من أجل إعداد وصفة لفريقه

سيسعى الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب، “أمين بصغير”، والمساعد حميدة عبد القادر في المباراة المرتقبة بين فريقه وأبناء المدينة الحدودية أمل مغنية على إيجاد الوصفة اللازمة لفريقه قصد تحقيق نتيجة إيجابية، كما يريد المسئول الأول عن العارضة الفنية للفريق أيضا من هذه المواجهة الساخنة بين الفريقين الوقوف على كل نقاط الضعف التي يعاني منها فريقه بغية وضع لمسته على التشكيلة و مواصلة المشوار في أحسن الظروف.

الهجوم مطالب بالانتفاضة

لم تتمكن القاطرة الأمامية لفريق غالي معسكر خلال اللقاءين الملعوبين لحد الآن من تسجيل سوى أربعة أهداف فقط وهو ما يجعل عناصر الخط الأمامي للغالي مطالبين بالفعالية الأكثر في لقاء اليوم وهز شباك الخصم، وينتظر الجمهور الرياضي للغالية تأكيد استفاقة الخط الهجومي للفريق في مباراة اليوم أمام فريق لن يدخل هو الآخر اللقاء بثوب الضحية بل سيقدم كل ما لديه طيلة التسعين دقيقة لتحقيق نتيجة ايجابية.

لعروسي “لن نتنازل عن الفوز اليوم”

اعتبر المدافع المحوري، “محمد الأمين لعروسي”ن أن فريقه مطالب بتحقيق النقاط الثلاث ، وأوضح أن الغالي مجبر على الفوز بالنظر إلى الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق في آخر لقاء ضد تلاغ.

ويرى لعروسي أن الغالي يملك الإمكانات اللازمة للخروج منتصرا في مواجهة اليوم، حيث صرح قائلا “الأنصار يعلقون آمالا كبيرة علينا في لقاء الغد وفريقنا قادر على تحقيق المطلوب والظفر بالنقاط الثلاث”، واعتبر مدافع الغالية أن فريقه قد طوى نهائيا صفحة الهزيمة الأخيرة ضد تلاغ وسيسعى للتعويض في لقاء الغد.

وأضاف قائلا “لقد تعرضنا لهزيمة مفاجئة في تلاغ، لحسن الحظ أنها جاءت في الوقت المناسب لتصحيح الأوضاع مجددا، سنسعى لتعويض الخسارة بتحقيق الانتصار أمام مغنية، لدينا لاعبون ذوو خبرة كبيرة وبإمكانهم تدارك أمور سريع”.

سفيان.يسعد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.