Ultimate magazine theme for WordPress.

عبد الكريم طلاس لاعب فريق أمل غريس “مؤسفة جدا الحالة التي آل إليها فريق القلب”

46

في حوار خاص مع اللاعب الصاعد، “عبد الكريم طلاس”، الذي يؤدي موسما جيدا مع أكابر فريق أمل غريس، حيث لاقى هذا اللاعب استحسان الجميع بفضل أخلاقه وفنياته التي يمتلكها كريمو فتح قلبه ليومية الوطني الرياضي فكان لنا معه هذا الحوار.

الوطني: عرف نفسك لقراء الجريدة ؟

طلاس: “عبد الكريم طلاس” 22 ربيعا لاعب كرة القدم وشغوف بها لطالما أراد الذهاب بعيدا رغم الإمكانيات المتوفرة إلا أن الظروف دائما ما تأتي عكس ما نريد ولكن الحمد لله.

الوطني: في أي فريق كانت بدايتك ؟

طلاس: لعبت الفئات السنية الصغرى بين فريقي القلب الأمل والوفاق ولعبت موسم واحد مع أكابر الوفاق وهذا ما ساعدني كثيرا كي أصل إلى أكابر الأمل دون نسيان المدرب، “كريم الرامي”، الذي ساعدني كثيرا وله مني كل الشكر

الوطني: أديت موسما في المستوى رغم عدم مشاركتك كأساسي بكثرة ما السر في ذلك ؟

طلاس: أرى أني قدمت كل ما أملك في موسمي مع الأمل رغم نقص الخبرة ونقص المشاركة التي لا تعد سببا بالنسبة لي لكي لا تكون في المستوى، فالتدريبات والجدية في العمل هي السبب في الظهور بمستوى يليق باسم الفريق والحمد لله لم نبخل على فريق القلب بشيء وقدمنا كل ما لدينا.

الوطني: ما تعليقك على الحالة التي آل إليها الفريق ؟

طلاس: نعم الأمل فريق كبير على الجميع بتاريخه و ما مر به الموسم الماضي لا يليق بسمعة الأمل رغم المشاكل و الضائقات ، لكن شاءت الأقدار أن يسقط للقسم الجهوي الأول رغم أننا احتلنا أفضل مركز تاسع من بين المجموعات الأربع، و هذا شيء يندى له الجبين.

الوطني: ما هو طموحك وحلمك كلاعب صاعد في كرة القدم ؟

طلاس : الحمد لله بصفتي كلاعب، وكرة القدم تعطي ولا تبخل على من يعطيها حقها، فالإرادة و الصرامة والجدية في العمل داخل التدريبات هي ما قد تأخذك بعيدا وكل لاعب يطمح ويحلم بالذهاب بعيدا ولم لا ؟ فنحن لا نعرف ما يخبئه لنا المستقبل

البلاغ الرياضي : كيف تأقلمت بسرعة مع جو الأكابر في هذا المستوى الذي ينشط فيه أمل غريس ؟

طلاس : نعم أرى أني تأقلمت لا أقول بسرعة ولكن تدريجيا خاصة وأنه ثالث موسم لي مع الأكابر في مستوى ما بين الرابطات بالنسبة لي لا يعد مقياسا جيدا للاعب طموح والسبب في تأقلمي يعود إلى المدربين المتداولين على الفريق واللاعبين ذوي الخبرة اللي كان لي الشرف أن لعبت بجانبهم مثل فضيل قنيش ومختار عتو الذين لم يبخلوا علي بالنصائح والتوجيهات داخل الميدان لهم كل الشكر.

الوطني: كلمة أخيرة للجماهير التي تتابع مسيرتك ؟

طلاس: أشكر كثيرا جمهور الأمل، جمهور القلب تحياتي لهم ونتمنى للأمل الموسم المقبل أن يكون في المستوى وأن يصل لتطلعات جمهوره ولما تحقيق الصعود إن شاء الله ونحن دائما في خدمة الأمل إذا ما شاءت الأقدار أن تضعنا في تجارب وتحديات جديدة إن شاء الله والسلام عليكم.

سفيان.ي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.