Ultimate magazine theme for WordPress.

إختتام الدورة الكروية لسائقي السيارات الأجرة بوهران

46

عرفت نجاحا لا مثيل له في أول طبعة

إختتمت، اليوم السبت، الدورة الكروية لسائقي سيارات الأجرة بعرس كروي احتضنه ملعب البركي بوهران بمقابلة استعراضية لفئة تحت 13 سنة بين وداد حي الزيتون وجمعية منار الباهية، وكذا مباراة شرفية بين فريقي الرابطة الولائية لرياضة المعوقين وهران  نادي محمد بوضياف ونادي الحكمة، وفي الأخير تم لعب نهائي القمة بين سائقي سيارات الأجرة جمع بين اللجنة الولائية لسائقي سيارة الأجرة و فريق التأمينات.

نظمت هذه الدورة اللجنة الولائية لسائقي سيارات الأجرة بالتنسيق مع جمعية منابر الباهية ووداد حي الزيتون، وذلك بحضور مدير النقل ورئيس اتحاد الجمعيات بملعب البركي بوهران.

الدورة انطلقت اليوم السبت بحضور أربعة فرق وجمعية منابر الباهية التي هي من بين المنظمين ووداد حي الزيتون وبحضور مدير النقل ورئيس اتحاد الجمعيات قدار نصرو.

حسب ماعلمته الوطني، من المنظمين، فإن هذه الدورة نشطها حوالي 16 فريق كلهم من سائقي سيارات الأجرة من ولاية وهران، كما تمت مشاركة فريق التأمينات بمثابة ضيف شرف لكنه صنع الحدث بتأهله إلى النهائي بعد فوزه على رفقاء مواز بنتيجة 6 – 4.

وكان الهدف من هذه الدور التي أقيمت لأول مرة بوهران لجمع ولم شمل كل سائقي الطاكسيات، من أجل التآخي والتآزر، وأن يكونوا قريبين من بعضهم البعض تحت شعار رياضة، تربية، أخلاق وانضباط والعقل السليم في الجسم السليم.

خديجة بن عبو
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.