Ultimate magazine theme for WordPress.

مولودية وهران : ناجي، معزوزي وسباح يزيدون من متاعب الحمري

67

زعلاني يدخل الاهتمامات ونقاش مطلوب في “الجياسكا”

مع دخول مرحلة التحويلات الشتوية فإن أسماء كثيرة متداولة في محيط مولودية وهران من أجل الالتحاق بالتشكيلة تحسبا لفترة الإياب بعد حل قضية الديون مادام أن الفريق غير ممنوع عليه حاليا جلب لاعبين جدد ما لم يُسدد الديون العالقة والتي تصل لحدود خمسة ملايير سنتيم تمثل مُستحقات أعضاء الطاقم الفني السابق وكذا اللاعبين السابقين في صورة ناجي الذي يدين بحوالي مليار سنتيم إلى جانب الحارس المتقاعد حديثا  معزوزي، قضلا عن المدافع الأوسط وابن النادي المنتقل هذا الموسم إلى النصرية سباح زين العابدين . بينما نجح محياوي في إقناع مناجير صانع الألعاب السابق منصوري في تسديد أموال لاعبه المقدرة بـ900 مليون سنتيم في الآجال المحددة بين الطرفين .

1.5 مليار سنتيم تكلفة تسريح لاعبين فقط

وفي ذات الوقت، علمنا بأن متوسط الميدان درارجة والمهاجم نقاش اللذين تبحث الإدارة عن تسريحهما اشترطا الحصول على 3 أشهر مُقابل فسخ عقديهما وهو ما يعني أن الإدارة مدعوة لدفع ما قيمته مليار و500 مليون سنتيم وهو مبلغ كبير ويعمل محياوي على تخفيض القيمة من خلال جلسة المفاوضات التي ستجمعه مع الثنائي. وفي انتظار ذلك، فإن قائمة اللاعبين الذين أبدت اللجنة المديرة أو الطاقم الفني الحالي رغبة جامحة في التعاقد معهم قد تم ضبطها بدقة وفي هذا الصدد، تأكد الخبر الذي انفردنا بنشره منذ أيام عن اهتمام الإدارة بخدمات صانع ألعاب شبيبة القبائل المسرح مؤخرا بونوة حيث صرح الرجل الأول في النادي محياوي الطيّب بأن خريج مدرسة اتحاد بلعباس يهمه كثيرا ويأمل في ضمه لكن اللاعب يملك عروضا كثيرة وبحكم أنه يملك وثائقه فإنه بوسعه التوقيع للنادي الذي يستجيب  لمطالبه . وفي ذات الوقت، علمنا بأن اسمين قد دخلا قائمة اهتمامات المشرفين على الفريق والأمر يتعلق بالمدافع السابق لأمل الأربعاء و الحالي لشباب قسنطينة نصر الدين زعلاني الذي ينشط في المحور ويملك صاحب 28 ربيعا قدرات فنية مقبولة جدا. وكان منذ موسمين مرشحا للحاق بالمنتخب المحلي .

الطاقم الفني مُعجب بخلف الله

 ويتردد في الكواليس بأن المدرب مضوي مهتم جدا بخدمات ابن قالمة الذي قد يخلف نعماني المُهدد بالتسريح، وفي ذات الوقت، علمنا بأن المهاجم هشام خلف الله صاحب 7 أهداف هذا الموسم مع أولمبي المدية يوجد محل اهتمام الحمراوة الذين يأملون في ضمه للتعداد والاستفادة من مهاراته الفنية وحسه التهديفي على مستوى القاطرة الأمامية وهو الذي سبق له حمل ألوان “لازمو” منذ ثلاث مواسم والتحاقه بالمولودية الوهرانية سيُقرّبه من جهة من مسقط رأسه “المحمدية ” ويمنحه بُعدا أخرا لمشواره وهو الذي لم يتجاوز 29 سنة . ويبقى الحصول على ورقتي تسريح اللاعبين خطوة صعبة ومهمة والإدارة مدعوة لمضاعفة جهودها لإتمام عملية التحويل في الاتجاه الصحيح.

في موضوع أخر، علمت “الوطني” من مصادر حسنة الإطلاع بأن مهاجم مولودية وهران هشام نقاش الذي يوجد قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق، أبدى بعض الأندية اهتماما بخدماته في صورة شبيبة القبائل التي اقترح أحد مقربيها اسمه على اللجنة المديرة التي يقودها ملال في انتظار تحديد مصير الأخير بصفة فعلية على رأس مجلس إدارة الكناري .

راتبه الكبير قد يكون عائقا

وحسب ما علمناه فإن مقرّبي الجياسكا الذين اقترحوا اسم نقاش على اللجنة المديرة القبائلية أبدوا نسبيا قلقا من الراتب الشهري الذي يتقاضاه حاليا اللاعب مع الحمري والمقدّر بـ250 مليون سنتيم ويخشون لو يشترط خريج مدرسة بارادو نفس القيمة أو أقل بقليل مادام أنه سيتكفل بنفسه في جلب وثائقه مادام أن إدارة الرئيس محياوي الطيّب غير مهتمة بالاحتفاظ به وستعمل على تسريحه في حال التوصل إلى إتفاق نهائي معه في الأيام القليلة المقبلة وعلى العموم، تبقى هذه القضية محل متابعة.

زروق امين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.