Ultimate magazine theme for WordPress.

شباب واد رهيو يكتفي بنقطة والصفاء يواصل السباق

50

شباب واد رهيو 0-0 صفاء خميس مليانة

بطاقة فنية:

ملعب عدة مداني بجديوية، تنظيم محكم، جو معتدل، أرضية صالحة، دون جمهور

تحكيم للثلاثي: مزياني، مناصر وبن دعاس والحكم الرابع: بلهاشمي

شباب واد رهيو:

بوشعور، مبيس، فتحي عامر، حركاتي، سقار

محمد ياسين، سحنون ،بن حيدة ،بن عمارة( أحمد جيلالي د62) ، حوريبة، بن عابد إدريس(سعيدة د 70)  ، المدرب: دحماني موسى .

صفاء خميس مليانة:

بوزياني، زروال، براشد، بن عبد الرحمان، بلحاج،درفلو ،بطوش، طاتام، بلعورة ، باهي( سبيع د 87) ، تامر المدرب: سليماني سيد أحمد.

الإنذارت:

بلحاج بطاقة صفراء د 43 لصفاء الخميس

لم يتمكن شباب واد رهيو من تأكيد النقطة التي سجلها في الجولة الفارطة، وذلك بعدما انقاد لتعثر جديد ووقع في فخ التعادل السلبي داخل قواعده لحساب الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة عن المجموعة الغربية، كان هذه المرة أمام الضيف صفاء الخميس في مواجهة إنتهت، كما بدأت، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة العاشرة ،فيما رفع صفاء الخميس رصيده إلى النقطة الرابعة عشر ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب ويواصل سباقه نحو خطف المركز الثاني.

كرة بن حيدة مرت بعيدا عن مرمى بوزياني

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد دخل المحليون بقوة منذ صافرة البداية للحكم مزياني بغية افتتاح مجال التهديف مبكرًا لتأكيد النقطة التي عادوا بها في الجولة الماضية من وهران لمّا فرضوا التعادل على إتحاد الكرمة بملعب الحبيب بوعقل، حيث كادت كتيبة المدرب دحماني تصل إلى شباك الزوار عند الدقيقة 3 بعد كرة قوية من بن حيدة لكن كرته مرت غير بعيد عن إطار المرمى.

حوريبة يسدد وبوزياني يتألق مجددًا

ضغط الفريق المحلي تواصل خلال هذا الشوط الأول ،حيث حاول رفقاء بن عابد تجسيد هذه السيطرة إلى هدف التقدم في النتيجة و كاد يكون لها ما أرادت ،فبعد ركنية لصالح غزلان الحمراء عند الدقيقة 23 وصلت إلى حوريبة داخل منطقة العمليات ،سدد هذا الأخير بقوة غير أنّ كرته وجدت الحارس بوزياني بالمرصاد الذي واصل تألقه خلال هذه المرحلة ،و حاول بعدها الزوار نقل الخطر إلى مناطق الشباب من خلال بعض الفرص التي لم تكن بالكيفية اللازمة لتهديد مرمى بوشعور الذي كان في راحة تقريبًا ،ليطلق بعدها الحكم مزياني صافرته معيدا الفريقين إلى غرف تغيير الملابس بإعلانه عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية في الأداء لصالح أصحاب الضيافة.

قذفة بن طاتام تصدى لها بوشعور

المرحلة الثانية اختلفت عن سابقتها وذلك بعدما تحولت السيطرة لمصلحة الزوار الذين كانوا أكثر خطورة على مرمى الشباب مستغلين تراجع كتيبة دحماني لمناطقها الخلفية حيث  كانت أخطر اللقطات تلك التي شهدتها الدقيقة 56 عن طريق بن طاتام الذي حاول تهديد مرمى المحليين عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء غير أن كرته وجدت بوزياني في إبعادها.

سعيدة يعرقل داخل منطقة العمليات والحكم يأمر بمواصلة اللعب

ومع إقتراب اللقاء من نهايته رمى المحليون بكل ثقلهم لافتتاح مجال التهديف خصوصا مع التغييرات الهجومية التي قام بها المدرب، “دحماني”، حيث توغل البديل سعيدة عبد الرزاق في الدقيقة 90 داخل منطقة العمليات لكنه تعرض للعرقلة من طرف مدافع الصفاء بن عبد الرحمان، لكن الحكم لم يعلن عن أي شيء وسط احتجاجات كبيرة من المحليين ولم تمض بعدها سوى دقائق قليلة ليعلن بعدها الحكم مزياني عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي الذي أرضى الزوار أكثر من أصحاب الدار.

أصداء اللقاء:

سقوط الحارس بوشعور أحدث هلعا كبيرا

وشهدت الدقيقة 27 من المواجهة التي احتضنها ملعب عدة مداني بجديوية سقوط حارس شباب واد رهيو بولشعور متأثرا بإصابة على مستوى الرأس إثر احتكاكه بأحد لاعبي صفاء الخميس، ما استدعى توقف اللقاء لأكثر من خمسة دقائق لإسعاف اللاعب الذي أحدث هلعا كبيرا داخل الميدان.

رديف شباب واد رهيو فاز بثنائية لواحد

وتمكن رديف شباب واد رهيو من إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدهم وذلك عقب تغلبهم على نظرائهم من صفاء الخميس بهدفين لواحد حملا توقيع المتألق جريو في اللقاء الذي أقيم بملعب عدة مداني بجديوية ليواصل بذلك شبان الغزلان الحمراء نتائجهم الإيجابية في بطولة هذا الصنف.

إحتجاجات كبيرة من مسيري الشباب على الحكم مزياني

وشهدت نهاية لقاء شباب واد رهيو بضيفه صفاء الخميس الذي انتهى بالتعادل السلبي إحتجاجات كبيرة من طرف إدارة الفريق المحلي على قرارات الحكم مزياني الذي حرمهم من النقاط الثلاث بقراراته الغريبة حسبهم، خصوصًا في لقطة ضربة الجزاء التي رفض الإعلان عنها رغم أن جميع من كان حاضرا بملعب عدة مداني بجديوية شاهدها بوضوح.

بوعبدالله يوسف
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.