Ultimate magazine theme for WordPress.

محياوي يؤجّل اجتماعه بالمدربين ونقاش يجهل خلفيات مشكلته

67

الحمراوة يعودون غذا إلى التدريبات ومكان التربص لم يُحدد بعد

تعود غذا، مولودية وهران إلى أجواء التدريبات بملعب الشهيد أحمد زبانة، بعد ثلاثة أيام راحة استفاد منها اللاعبون في أعقاب العودة من مقرة في ختام مرحلة الذهاب، حيث فضل المدرب مضوي منح فترة راحة قصيرة لأشباله من أجل شحن البطاريات من جديد وإعداد العدة للنصف الثاني من مشوار المنافسة الذي سيكون صعبا وشاقا .

ويرتقب أن يجري الفريق تربصا تحضيريا مغلقا في مكان لم يحدد بعد حيث أكد لنا المدرب مضوي بأنه يريد برمجة هذه المحطة الإعدادية من أجل ضمان أفضل استعداد مُمكن لمرحلة الإياب.

شاوتي لا يريد الخضوع لعملية جراحية

وينتظر أن يحضر حصة الاستئناف كافة العناصر في ظل فراغ العيادة من حالات إصابة بينما تبقى حالة شاوتي تراوح مكانها على اعتبار أن اللاعب يفضل عدم القيام بالعملية الجراحية التي نصحها له أحد مقربي الطاقم الطبي وبدل ذلك سيُواصل العلاج الطبيعي وهو الذي عاد للتمارين الخفيفة منذ فترة.

أجل رئيس مولودية وهران الاجتماع الذي كان من المفروض أن يجمعه بأعضاء الطاقم الفني، حيث كانت لديه أشغال بالعاصمة، أين التقى بأعضاء لجنة فض النزاعات مثلما جاء في العدد الأخير وأبلغوه بأنه مطالب بتسديد مستحقات المدرب مشري الذي أشرف على العارضة الفنية للفريق الموسم الماضي وكذا مدرب الحراس بن عبد الله عبد السلام من أجل ضمان تأهيل الجدد المحتملين وكذا الحصول على رخصة الحارس طوال.

وحسب ما علمناه، فإن محياوي غير منشغل حاليا بالاجتماع بالمدرب ويُفضل تسوية الأمور العالقة وبعدها سيكون لديه الوقت اللازم من أجل الإجتماع بالجهاز التقني مادام أن الوقت لازال كافيا للحديث حول مسألتي التسريحات والانتدابات.

نقاش: “مشكلتي إدارية وعلاقتي بالمدربين جيّدة”

ومع ذلك، فإن المسؤول الأول عن العارضة الإدارية سيجتمع مجددا بمتوسط الميدان درارجة والمهاجم نقاش من أجل إيجاد صيغة توفيقية معهما تمكن الفريق من فسخ عقديهما دون دفع لهما أكثر من شهرين في الوقت الذي يصر اللاعبين بالاستفادة من ثلاثة أشهر على الأقل. وفي هذا الصدد، تفادى المهاجم نقاش في تصريحات صحفية، الحديث بشأن هذه القضية وقال بأنه لا يملك تفاصيل دقيقة حول مشكلته مادام أن لا أحد تجرأ وتحدث معه وأبلغه بأنه غير مرحب به لمواصلة المشوار مع التشكيلة، مضيفا في ذات الوقت، بأن مشكلته إدارية فقط لكن بصفة رسمية لا يعرف خلفيات وضعيته الصعبة الحالية وهو الذي فقد مكانته منذ إصابته السابقة وبعد رحيل التقني الفرنسي كازوني خرج تماما من مخططات الطاقم الفني . ورغم أن اسمه لم يدرج ضمن قائمة المستدعين في الأسابيع الأخيرة إلا أن نقاش، اعترف بأن علاقته مع المدربين مضوي وبلعطوي جيّدة ومن هذه الناحية لا يوجد أي إشكال. ورفض المهاجم نقاش الذي تحاشى الحديث عن راتبه الكبير وعدم ظهوره بالوجه المتوقع منه، انتقاد الإدارة بشكل معلن مكتفيا بالقول بأن مشكلته إدارية دون الدخول في التفاصيل وهو الذي عانى من “كوفيد” ما أبعده عن الميادين لمدة 3 أسابيع وبعد عودته للتدريبات ومشاركته في المقابلات لم يقنع ما كلفه تضييع مكانته تم تعرّضه للإصابة.

هجوم الحمري الثاني في البطولة

في موضوع آخر، وبعد انتهاء مرحلة الذهاب، تبيّن بأن الخط الأمامي لمولودية وهران أنهى هذه الفترة في المركز الثاني كأحسن خط أمامي بـ26 هدفا، متأخّرين بهدف واحد فقط عن الثلاثي الأول وفاق سطيف، لياسما وشبيبة الساورة كما جاء الخط الخلفي في المركز السادس بعد تلقي 16 إصابة وهي حصيلة معقولة رغم أنه كان بمقدور الفريق تحقيق أفضل. علما أن خسارتي لياسما والوفاق هما الأكبر هذا الموسم بتلقي أربعة أهداف في كل مباراة بمعنى أن نصف الحصيلة وقعت في مواجهتين فقط. وحققت مولودية وهران مشوار مقبولا على العموم في مرحلة الذهاب ما مكنها من التواجد في “البوديوم” وبالضبط في المركز الأول مناصفة مع وفاق سطيف عند إسدال الستار عن هذه المرحلة لكن الأمور لم تتضح، على اعتبار أن لقاءات متأخّرة كثيرة تنتظر الفرق المعنية بالمشاركة القارية وبعد تسوية الرزنامة ستتضح الأمور أكثر.

نتائج إيجابية داخل الديار

ونجحت مولودية وهران في إحراز ثمانية انتصارات وتسعة تعادلات وخسارتين فقط ضد لياسما والوفاق وتعد مولودية وهران في تقييّم لمرحلة الذهاب أكثر الأندية تحقيقا للتعادل مع نادي بارادو وأقل الفرق المنهزمة وتمكّنت التشكيلة الوهرانية من تحقيق ست انتصارات وثلاث تعادلات داخل الديار وهو ما مكّنها من جمع 21 نقطة وجاءت في الصف الثاني في ترتيب الأندية داخل القواعد وراء شبيبة الساورة بفارق نقطة واحدة فقط. وبالمقابل، احتل الفريق المركز الخامس في المقابلات المقامة بالديار برصيد يقدر بـ12 نقطة بانتصارين وست تعادلات وهزيمتين وذلك على بُعد أربع نقاط عن الوفاق أفضل فريق بملعبه إلى حد الآن.

زروق امين
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.