Ultimate magazine theme for WordPress.

حمساس: “فوز معنوي في بداية البطولة”

55

غالي معسكر تطوي صفحة بن باديس وتركز على لقاء التلاغ

تمكن فريق غالي معسكر من تحقيق الإنتصار في لقاء السبت الماضي، الذي جمعه بالفريق الزائر شباب بن باديس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، تداول على إمضائها كل من اللاعبين بلحجة ودايخ نور الدين اللذان منحى ثلاث نقاط من ذهب للغالي.

العلامة الكاملة للخط الخلفي

وبالعودة للحديث عن مجريات اللقاء، فإن المتتبع للقاء يلاحظ جيدا مدى صلابة وقوة الخط الخلفي للكتيبة الخضراء والبيضاء الذي كان في يومه و وقف كالصد المنيع أمام كل هجمات الزوار، وهذا بقيادة الشاب حسام بوزيان وعمروني في الوسط وبوديسة ولعروسي على الأروقة، دون نسيان دور الحارس قيطارني الذي أنقذ مرماه من هدفين محققين، لكن يبقى المشكل الأكبر في خط الهجوم الذي ينقصه رأس حربة صريح بإمكانه ترجمت الفرص إلى أهداف.

الغالي قتل النتيجة في الشوط الثاني

وكان فريق غالي قد حسم نتيجة اللقاء مبكرا، أي في الربع ساعة الأول من المرحلة الثانية، بعد هدف دايخ نورالدين الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس و هدف بلحجة مصطفى بعد خمس دقائق فقط عن الهدف الثاني لدايخ، وهو الهدف الذي قتل رغبة الزوار في العودة في النتيجة مبكرا، مما سمح للطاقم الفني بإجراء عدة تغييرات و منح الفرصة للبدلاء.

بلحجة يتصدر قائمة الهدافين مؤقتا

وبإمضائه لهدفين في لقاء الجولة الماضية، يكون بلحجة مصطفى قد تصدر مؤقتا صدارة هدافي بطولة القسم الثالث هواة، خصوصا وأن بلحجة أبان عن إمكانيات لا بأس بها خلال اللقاءات الودية وأكدها مرة أخرها في اللقاءات الرسمية آخرها لقاء بن باديس وبالأخص الهدف الأول الذي سجله على طريقة الكبار وبنصف مقصية جميلة بعدما كان يظن الجميع أن الكرة قد تجاوزت الخط.

الاستئناف اليوم

وبعد استفادة جميع اللاعبين من يوم راحة منحه لهم الطاقم الفني عقب اللقاء الأخير الذي جمعهم بالضيف سباب بن باديس فوق أرضية ملعب مفلاح عواد، عاد أشبال التقني أمين بصغير إلى جو التحضيرات منتصف نهار اليوم قصد مباشرة تحضيراتهم الخاصة بلقاء فتح تلاغ لحساب الجولة الثانية من القسم الثالث هواة الذي سيلعب بملعب هذا الأخير، حيث سيعمل الطاقم الفني خلال الحصص التدريبية طيلة الأسبوع على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة الأخيرة خصوصا على مستوى خط الهجوم.

منحة مغرية نظير الفوز في اللقاء الماضي

في سياق منفصل، أكدت مصادر مقربة من بيت الغالي أن الرئيس قد وعد اللاعبين عقب نهاية المواجهة الفارطة بصب منحة مغرية نظير نقاط لقاء بن باديس، وهو عامل سيدفع اللاعبين للتحضير للقاء المقبل في أجواء رائعة وسط معنويات مرتفعة.

حمساس: “ثلاثة نقاط ستسمح لنا بمواصلة البطولة في أحسن الظروف”

في حوار حصري مع المهاجم عادل حمساس خريج مدرسة شباب تيزي واللاعب السابق لأمل غريس وشباب فروحة، عاد فيه للحديث عن اللقاء الماضي الذي فاز فيه زملائه بالنتيجة والأداء، أكد عادل قائلا: الحمد لله على هذا الفوز الذي جاء في وقته، كنا ننتظر هاته الثلاث نقاط التي ستسمح لنا بمواصلة البطولة في أحسن الظروف.

” يجب طي صفحة بن باديس

وأردف حمساس مؤكدا أنه يجب طي صفحة بن باديس والتفكير في اللقاء المقبل، حيث صرح في هذا الصدد قائلا: الآن وجب علينا طي صفحة بن باديس والتفكير في اللقاء القادم ضد فتح تلاغ بعقر دار هذا الأخير، حيث لا يخفى علينا جميعا أن فريق تلاغ فاز على مثالية تيغنيف بملعب هذا الأخير، وهذا ما سيدفعنا للتحضير للقاء المقبل في أحسن الظروف قصد دخول اللقاء بقوة و العودة بنتيجة ايجابية من هناك إن شاء الله.

سفيان يسعد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.