Ultimate magazine theme for WordPress.

داربي القمة بين جمعية وهران و شباب عين تموشنت لا يقبل القسمة على إثنين

88

ش. عين تموشنت – ج. وهران

ينزل غذا فريق أبناء المدينة الجديدة ضيفا ثقيلا على ملعب الشهيد أمبارك بوسيف بعين تموشنت، أين سيتبارى برسم الجولة السابعة من مرحلة الذهاب للقسم الوطني الثاني هواة أمام الجار الغريم فريق شباب عين تموشنت في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين.

في هذا السياق،سيكون زملاء القائد محمد الأمين عواد أمام حتمية العودة بالنقاط الثلاث أمام فريق الذئاب “السيارتي” وهذا إذا أردوا البقاء في مطاردة صاحب الريادة الحالي شبيبة مستقبل واد سلي الذي ينفرد بنقطتين أمام لازمو صاحبة الوصافة.

وفي سياق حوار الكروي ، كشف اليوم، الطاقم الفني لجمعية الوهرانية، الستار على قائمة 18 لاعب الذين شدوا الرحال، حيث لم تخلوا القائمة النهائية على أي جديد يذكر، حيث عمل المدرب مولاي الشريف الوزاني بشعار عدم تغير الفريق الذي يفوز بمواجهة ،حيث سيعتمد على نفس اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأسبوع الماضي ضد فريق شباب عين وسارة ،باقحام الحارس المتألق بوكريث و بنفس عناصر الخط الخلفي والاعتماد على مهندس القاطرة الأمامية عواد القائد الذي يبقى يقدم الكثير لعناصر الشابة التي تلعب لأول مرة في هذا المستوى.

ولقد دخل زملاء بلاحة في سباق مع الزمن من أجل التحضير الجيد لقمة الغرب بعين تموشنت، حيث مباشرة بعد لقاء عين وسارة ،أجرت المجموعة وبمعنويات مرتفعة في السماء ثلاثة حصص مرانية بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران.

ركز فيها الطاقم الفني على الجانب التكتيكي وهذا من أجل إعداد الخطة الأزمة لإطاحة بأشبال المدرب حاج المرين الذين يرغبون في تأكيد عودتهم القوية في البطولة من بوابة فريق أبناء المدينة الجديدة ،وعن أجواء ما قبل هذا الحوار الكروي جد مهم لفريق الجمعاوة.

صرح لنا لاعب المتألق بوداني الذي قدم لقاء مشرف ضد ممثل أبناء ولاية المسيلة في الجولة الماضية في أخر حصة مرانية  بمايلي :” سنذهب لعين تموشنت من اجل العودة بالنقاط الثلاث لاغير، نستهدف الفوز لأننا مجبرون على تحقيق هذا الهدف ،الكل جاهز لهذه المواجهة المثيرة أمام فريق السيارتي، ونحن تهمنا كل المواجهات التي تلعب داخل وخارج الديار،وسوف لنذهب بثوب الضحية بل بثوب الانتصار”.

سيقوم بعض المناصرين لفريق الجمعية الوهرانية بالتنقل صبيحة الغد لمدينة عين تموشنت وهذا من أجل مساندة ومرافقة فريق القلب الذي ينتظره إمتحان أخر صعب لكن غير مستحيل، في ظل توفر المجموعة على كل الأسلحة لإعادة نفس سيناريو المنجز في ملاعب تيارت و أرزيو في الجولات السابقة، فهل ينجح زملاء علي العربي في الإطاحة بالسيارتي والعودة بكامل الزاد من هناك ؟

أشبال الحاج مرين عازمون على توقيف إنتصارات الجمعاوة

سيكون ملعب الشهيد مبارك بوسيف يوم الغد مسرحا لمواجهة القمة لأسبوع السابع من مرحلة الذهاب في القسم الوطني الثاني هواة للغرب، ففي سياق هذا الحوار الكروي، أبدت عناصر السيارتي إستعدادها لحسم وقول كلمتها في داربي الغرب الكبير أمام صاحب الوصافة جمعية وهران، حيث وحسب المعطيات الموجودة ،سيدخل زملاء لاعب المميز قيز بتعداد مكتمل بمعنويات مرتفعة ضد فريق أبناء المدينة الجديدة، وهذا لمواصلة حصد النتائج الايجابية وتأكيد على عودتهم القوية لعب من أجل الظفر بالمرتبة الريادة في أعلى الهرم.

في سياق هذه المواجهة المهمة لفريق الذئاب، أكد لنا المدرب الأول الحاج المرين، أنه فريق سيكون بثوب الانتصار في هذا الحوار الكروي، ولا يريد التفريط في النقاط الثلاث وانه الوجه الحقيقي كما صرح لنا في الأعداد السابقة هو المستوى الحالي الذي يقدمه زملاء الحارس سيفاوي ويهم أكثر تحقيق الفوز في كل المواجهات وهذا يحافظ على كل أماله في لعب على كسب ورقة الصعود للرابطة المحترفة الأولى .

لتذكير،يبقى جمهور الكبير لشباب عين تموشنت في صلة دائمة مع فريق وهذا بالرغم من الحجر المفروض على ملاعب، حيث في كل مواجهة ومنذ بداية الموسم الكروي ليمل في تقديم الدعم المعنوي لزملاء عامر يحي من مشارف ملاعب التي لعب فيها.

وبمناسبة لقاء الغد ضد فريق لازمو سيكون أنصار حاضرين على مشارف ملعب مبارك بوسيف بكل قوة وبالفيمجان كما كشفوا لنا هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.