Ultimate magazine theme for WordPress.

وهران: فتح وحدتين جديدتين للتلقيح ضد كورونا بإيسطو والصديقية

5

ارتفع عدد وحدات التلقيح ضد فيروس كورونا إلى أربعة وحدات بعد فتح وحدتين جديدتين بكل من مؤسسة الصحة الجوارية بإيسطو والصديقية .

هذا وقامت المؤسسة العمومية للصحة الجوارية الصديقية بفتح هاتين الوحدتين الصحيتين المخصصتين للتلقيح ضد كوفيد 19، تضافان إلى الوحدتين المتواجدتين بكل من مستوصف بئر الجير وحي الياسمين، اللتان تم تدعيمهما وتزويدهما بكل الوسائل البشرية والمادية والعتاد الطبي اللازم لاستقبال المواطنين الراغبين في التلقيح ضد الوباء في أحسن الظروف.

وما تجدر الإشارة إليه أن الوحدة الصحية الرابعة التي فتحت أبوابها بمؤسسة الصحة الجوارية إيسطو، موجهة لتلقيح مستخدمي الصحة العاملين بالقطاع الخاص ضد فيروس كورونا .

وأفادت مصادر من المؤسسة العمومية للصحة الجوارية الصديقية أنه على المواطنين الراغبين في تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا التسجيل من خلال المنصة الالكترونية التي خصصتها وزارة الصحة و فتحتها لذات الغرض، كما أنه بإمكانهم التقرب من هذه الوحدات الصحية المخصصة لعملية التلقيح مع إحضار بطاقة المتابعة الصحية بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض يخضعون للمتابعة الصحية في شأنها، وذلك لتسهيل عمل الفرق العاملة بهذه الوحدات.

وأكدت ذات المصادر أن كل راغب في التلقيح يخضع قبل العملية لفحص طبي كما تطرح عليه مجموعة من الأسئلة تخص وضعه الصحي، مؤكدة أن بطاقة المتابعة الصحية جد ضرورية وهامة لتسهيل عمل الفرق الطبية وشبه الطبية خلال الفحص الذي يسبق عملية التلقيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.