Ultimate magazine theme for WordPress.

مستقبل واد سلي يغرد منفردا بصدارة القسم الثاني هواة

214

بعد خطفه ثلاثة نقاط من الرهيوية

يواصل فريق مستقبل واد سلي سلسلة عروضه القوية في البطولة بعد تحقيقه للفوز الثالث على التوالي والرابع له في بداية هذا الموسم بعد فوزه على الجار شباب واد رهيو بهدفين مقابل هدف وخطفه ثلاثة نقاط إضافية عززت رصيده بـ 11 نقطة جعلته يغرد منفردا بالصدارة القسم الثاني هواة غرب.

ويواصل الهداف النادي البرتقالي بن شوشة محمد تألقه منذ إنطلاق البطولة وذلك برفع رصيده التهديفي إلى 6 أهداف وذلك بعد تمكنه من توقيع ثنائية في شباك صفاء خميس مليانة في قمة مباريات الجولة الرابعة و هي الثنائية الثانية له على التوالي و بإضافته هدف الفوز أمام واد ارهيو يصبح في رصيده 6 أهداف كاملة من 6 مباريات لعبها، وهو الهداف الحالي لبطولة الرابطة الثانية في مجموعتها الغربية.

نتيجة إيجابية لأشبال المدرب صحراوي تهامي الذين بصموا على إنطلاقة أكثر من رائعة في بطولة هذا الموسم جعلتهم متربعين على كرسي الصدارة وستحفزهم ليواصلوا المهمة أمام الجار شبيبة تيارت عندما ينزلون ضيفا على كتيبة تيارت هذا الثلاثاء حين يخوض رفقاء حريزي إختبارا قويا أمام كتيبة مدربهم السابق عصمان عبد الرحمان والهدف مواصلة التألق.

للتذكير، قامت تشكيلة واد سلي بدقيقة صمت قبل بداية المباراة التي جمعت مستقبل واد سلي بضيفه شباب واد رهيو ترحما على أرواح ضحايا فيضان وادي مكناسة بالمنطقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.