Ultimate magazine theme for WordPress.

جمعية وهران : نقاط الفوز لا تخرج من بوعقل

43

جمعية وهران- عين وسارة

بشعار الفوز يستهل فريق أبناء المدينة الجديدة ظهر اليوم حملة استرجاعه لصدارة المجموعة الغربية وهذا لما يستقبل بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران صاحب الصف ما قبل الأخير فريق شباب عين وسارة الجريح.

وفي سياق هذا الحوار الكروي المهم لجمعاوة، كشف المدرب المؤقت مولاي الشريف الوزاني عن قائمة 18 لاعب للقاء ممثل مدينة بوسعادة، حيث لم تخلوا القائمة من أي مفاجئة.

وعن أجواء ما قبل اللقاء ضد الفريق المجهول الهوية عين وسارة، أبدت لنا أمس عناصر فريق غزلان المدينة الجديدة عن رغبتها الكبيرة في إبقاء النقاط الثلاث بملعب بوعقل بوهران وعدم ترك المجال لإحداث أي مفاجئة مدوية، لأن ما يهم هو الفوز بجميع المواجهات داخل الديار وخارجها.

وفي سياق متصل ،صرح لنا صانع العاب عواد عن جاهزيته وزملائه في تحقيق الفوز من أجل التحليق من جديد في أعلى الهرم وبين أن الجميع نسي نتيجة التعادل الايجابي المحقق أمام فريق جيل عين الدفلى، حيث كاد زملاء الحارس المتألق بكوريث أن يعودوا بكامل الزاد من منطقة الوسط .في الجهة المقابلة، صرح الطاقم الفني لجمعية الوهرانية بقيادة مولاي الشريف الوزاني، أن لقاء شباب عين وسارة لا يحمل طابع خاص لفريقه، بدليل أن كل المواجهات التي يلعبها هي مهمة وبمثابة مواجهات كأس، حيث يسعى رفقة أشباله لفوز بجميع المواجهات. وهذا حتى ينهى الموسم الكروي في الريادة ويلعب دورة الصعود لقسم الرابطة المحترفة الاولى، وحسب المعطيات الموجودة على الورق ،فان زملاء الهداف كوريبة إلياس يتواجدون في رواق مريح لهزم فريق عين وسارة الذي يملك تعداد جد متواضع وأضعف خط خلفي في المجموعة الغربية لحد الساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.