Ultimate magazine theme for WordPress.

جمعية وهران تستعيد نشوة الانتصارات بفوز ثمين

62

 جمعية وهران 2 – شباب عين وسارة 1

ملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران، أرضية قابلة للعب، طقس مشمس، تنظيم جيّد مع حضور أمني، ثلاثي التحكيم بهلول، قسوم، سعدي الحكم الرابع عرباوي.

جمعية وهران: بوكريت، علي العربي، بوديح، بلاحة، بن جلول، بلعربي، بوداني، عواد، زرقين، العربي، العابدين.

المدرب: شريف الوزاني مولاي.

شباب عين وسارة: الهامل، خيار، رفاس، نكموش، ميموني، خليفة، هبال، بودينة، جبار، رحماني، مخطاري.

المدرب: حسني عمر.

بشعار استرجاع الريادة ومواصلة التألّق داخل الديار، دخل أشبال المدرب مولاي الشريف الوزاني أجواء هذا اللقاء الذي لعب أمس بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران ضد الصاعد الجديد في القسم الوطني الثاني هواة فريق شباب عين وسارة الذي وجد صعوبة كبيرة في التنقّل لمدينة وهران بسبب الضائقة المالية التي يمرّ بها منذ فترة طويلة.

وفي سياق هذا الحوار الكروي، دخل فريق أبناء المدينة الجديدة أجواء هذا اللقاء بنفس التركيبة البشرية التي خاضت لقاء السابق أمام جيل عين الدفلى بحراسة عرين المتألّق بوكريت ولاعبي خط الدفاع كل من بلاحة وعلي العربي وبوديح وبقيادة مميّزة لصناعة اللعب من طرف القائد المخضرم عواد محمد الأمين المدعم بثنائي الهجوم زرقين والعابدين.

وكانت أول محاولة للتهديف من قبل أصحاب الأرض عن طريق المهاجم بن جلول في حدود الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول برأسية مرت ببضعة سنتيمترات على مرمى فريق عين وسارة. بعدها ضاعف هجوم الجمعاوة العمليات الهجومية لكن دفاع زملاء خيار كان بالمرصاد نظرا لغياب الفعالية عند اللمسة الأخيرة.

في المقابل، كانت أخطر محاولة لفريق الضيف بواسطة هبال في الدقيقة 13، بعدما كاد أن يفتتح باب التسجيل لولا يقظة الحارس بوكريث الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

وواصل أبناء المدرب حسني المحاولات في منطقة الجمعية الوهرانية وتكلّلت هذه المحاولات في الحصول على ركلة جزاء شرعية بعدما عرقل لاعب بن جلول المهاجم جبار في الدقيقة 28 ونجح زميليه رحماني في فتح مجال التهديف، لكن فرحة ممثل ولاية بوسعادة لم تدم طويلا بهذا الإنجاز، حيث تمكّن لاعب العابدين من تعديل النتيجة في الدقيقة 34 بطريقة جميلة وبكرة لم يتصدى لها الحارس الهامل.

ولم تعرف الدقائق الأخيرة الجديدة ليعود الفريقان لغرفة الملابس بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض بعزيمة كبيرة، حيث شدّدوا الخناق على مرمى المنافس وكان لهم ما أردوا، حيث قلب اللاعب المميّز أمين لعريبي نتيجة المواجهة، بعدما سجل الهدف الثاني برأسية جميلة في الدقيقة 55، هدف حرّر أكثر فريق الجمعية الوهرانية بعد شوط أول متكافئ في عدد الفرص، وواصل أبناء المدينة الجديدة اللعب الهجومي لتعميق الفارق، لكن صلابة الفريق الزائر الذي قدّم أداءً مشرّفا، عرف كيف يمتص قوة الجمعاوة الذين نجحوا في تحقيق فوز ثمين ومستحق وهذا بوقع هدفين مقابل هدف واحد في حوار كروي عرف روح رياضية عالية بين 22 لاعبا فوق المستطيل الأخضر.

الرديف يواصل التعثرات داخل الديار

فشل أمس فريق الرديف لجمعية وهران في تحقيق فوز داخل قواعده أمام منافسه شباب عين وسارة الذي عرف كيف يروّض زملاء بلعريبي ويفرض عليهم تعادلا بطعم الخسارة بملعب الشهيد الحبيب بوعقل وانتهى اللقاء الذي لعب على الساعة العاشرة صباحا بوقع هدف في كل شبكة وبهذا التعادل يهدر الرديف فرصة تقليص الفارق عن كوكبة المقدمة.

العقوبة تحرم مدرب عين وسارة بوغراب

لم يتمكّن المدرب الرسمي بوغراب محمد لفريق شباب عين وسارة من تسيير شؤون العارضة الفنية من خط التماس وهذا بسبب العقوبة التي سلّطت عليه من قبل الرابطة الثانية لهواة واكتفى بمتابعة فريقه من المدرجات المغطاة لملعب الشهيد الحبيب بوعقل وحلّ مكانه مساعده الأول حسني عمر الذي طبّق تعليمات بحذافيرها.

زملاء الهامل يعانون من مشكلة الملعب بعين وسارة

على هامش لقاء أمس الذي جمع بين فريق جمعية وهران وضيفه شباب عين وسارة، لم يفوّت أشبال المدرب بوغراب محمد فرصة تواجد وسائل الإعلام المحلية حيث وجهوا نداءً قويا للسلطات المحلية لولاية بوسعادة، حيث طالبوا فيها بضرورة حلّ مشكلة تهيئة الملعب الرسمي لبلدية عين وسارة الذي يبقى بدون تأهيل لحد الساعة، وهذا ما وضع الضيف الجديد لرابطة الثانية في وضعية حرجة، أين يقوم زملاء الهامل لقطع عدة كيلومترات في كل مرة يلعب فيها الشباب داخل الديار.

مدرب جمعية وهران الشريف الوزاني

لقد حققنا فوز صعب اليوم أمام فريق شباب عين وسارة الذي خلق لنا عدة صعوبات خاصة في الشوط الأول، نحن نبحث دائما على الظفر بالنقاط الثلاث داخل قواعدنا، مستوى اللقاء كان متوسط على العموم، لقد نجحنا في إحراز الانتصار في الشوط الثاني، أشكر اللاعبين الذين كانوا في المستوى اليوم وسنواصل العمل أكثر للبقاء دائما في كوكبة المقدمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.