Ultimate magazine theme for WordPress.

بوعزة كراشاي مدرب لوما: ” سأحدث ثورة في التشكيلة وأريد مقاتلين فوق الميدان “

59

مباشرة بعد المواجهة المحلية التي لعبت يوم الخميس الماضي، بين فريق اتحاد الكرمة والجار الغريم أولمبي أرزيو برسم الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب في القسم الوطني الثاني هواة للغرب، قمنا بأخذ إنطباعات المدرب الأول للوما، “عمر بوعزة كراشاي”، الذي رضي بالتعادل الإيجابي لفريقه أمام ناديه السابق ليرابيكا.

أشكر كل اللاعبين على مجهوداتهم أمام الكرماوة “

في بداية الحديث مع المدرب، “كراشاي بوعزة”، ثمن هذا الأخير نتيجة التعادل المحقق باستحقاق ضد أشبال صفراوي قائلا :”أشكر جميع اللاعبين الذين كانوا في المستوى اليوم ونجحوا في فرض التعادل ضد فريق الكرمة الذي قدم مباشرة جيدة، لقد نجحنا في العودة بنقطة التعادل، وهذا جد مهم لنا من الناحية المعنوية لباقي المواجهات المقبلة في مرحلة الذهاب.

لقد كنا الأقرب لتحقيق الفوز في الشوط الثاني “

ولقد تابع الطاقم الفني لفريق أبناء مدينة المحروقات تعليقه حول المحلية رقم واحد في تاريخ التشكيلتين في الرابطة الثانية بمايلي :”لقد طبق لاعبون كل التعليمات بدليل عدنا بقوة في الشوط وسجلنا هدفين في وقت مناسب وكان قريبا من تحقيق الفوز وتسجيل الهدف الثالث وقتل المواجهة لصالحنا لكن بالرغم من هذا أنا راضي على أداء لاعبين الذين كانوا عند حسن ظننا.

قمنا بتغيرات ثلاثة وسنواصل بنفس المنهجية “

عن سر عودة وتحسن أداء فريقه في المنافسة خاصة بعد لقاء الكرماوة، أجاب المدرب السابق لكرماوة بمايلي: لقد كنا مجبرين لمراجعة الحسابات، حيث قمنا بإحداث ثلاثة تغيرات في التشكلية، وكما لحظت اليوم اتت أكلها في داربي وهران وسنواصل بنفس المنهجية حتى نحسن الأداء والمردود العمل في الجولات المقبلة من البطولة.

ينتظرنا عمل كبير من الناحية البدنية “

وفيما يخص المردود العام لياقة البدنية لفريقه خلال مواجهة الكرماوة، بدى الطاقم الفني غير راضي عن أداء بعض لاعبين، حيث كان جوابه بمايلي :”في حقيقة الأمر، لقد شاهدنا كيف لم تستطع بعض العناصر إنهاء اللقاء بسبب النقص في التحضير البدني، هذا ما سيدفعنا لاختيار أفضل جاهزية في التشكلية الرسمية في المواجهات المقبلة، لأننا نريد الرفع من مستوانا وتحقيق الأهداف المسطرة قبل بداية الموسم الكروية وأضاف أيضا أن التأخر في التحضير لموسم الكروي الجاري 2021 إثر كثيرا على أداء لاعبين في المواجهات الرسمية .

عمل كبير ينتظرنا في الأسابيع المقبلة “

وتابع المدرب الأول لأولمبي أرزيو، عمر بوعزة كراشاي معنا كلامه وتحليله لمواجهة المحلية التي كانت من نوع خاص أمام فريقه السابق، حيث قال لنا مايلي :”يبقى ينتظرنا عمل كبير في الفريق وسنقوم بالقيام بعدة أوراس على مستوى التشكيلة في الأسابيع ولا مكن في التعداد سوى لاعبين القادرين على تقديم الإضافة المرجوة في المواجهات الرسمية “.

نحن لا نلعب بمعنويات مرتفعة بسبب المستحقات المالية “

كما يعلم الجميع، أن فريق اولمبي يملك لاعبين قادرين على تقديم الأفضل في البطولة الوطنية الثانية هواة للغرب، لكن للأسف نحن ندخل كل المواجهات التي لعبنها بمعنويات غير مرتفعة أي في حالة نفسية متدبدبة وهذا يؤثر على أداء ومردود لاعبين، لذا سنبقى نعمل بكل جدية وتركيز في انتظار تحسن الأوضاع داخل بيت الفريق، وهناك معطيات مشجعة لتحسن الأوضاع في الأيام المقبلة .

“أوكوشا لم يخيب أمام الكرماوة”

من بين التغيرات الثلاثة التي قام بها المدرب، “بوعزة كراشاي”، هو مشاركة النوعية لاعب المخضرم والسابق لكرماوة و جمعية وهران بن طالب المدعو أوكوشا، حيث لم يخيب ظن مدربه وقدم الإضافة المرجوة في خط الوسط وهو ما سيكون الورقة الداعمة لفريق في باقي المواجهات رفقة زميليه هشام بن مغيث ولاعب مباركي الذي يبقى الغائب الأكبر عن فريق أبناء مدينة المحروقات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.