Ultimate magazine theme for WordPress.

لاعبو مولودية سعيدة يفوزون ويرمون الكرة في مرمى المسيرين

58

طالبوا بمستحقاتهم المالية العالقة

حققت مولودية فوزا باهرا على صفاء خميس مليانة بثلاثية مقابل هدف، على ملعب المجاهد سعيد عمارة في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني “غرب”.

المولودية التي كانت منهزمة بهدف اللاعب زروال في الدقيقة 20 بعد خطأ في التغطية من الدفاع، عادلت النتيجة في آخر أنفاس الشوط الأول عن طريق القائد بن ويس، الذي استغل كرة مرتدة من المدافع بن عبد الرحمن ليسكنها في شباك الحارس بوزياني بطريقة رائعة، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني، دخل أشبال المدرب غويلم بعزيمة وإصرار على تحقيق الفوز، حيث شنوا العديد من الهجمات عن طريق اللاعب بوعنان والمهاجم صراوي، وهذا ما تجسد في الدقيقة 48 بعد هدف اللاعب مولود عزيز الذي أنهى هجمة منسقة قادها المتألق صراوي، هذا الأخير سجل هدف الفوز بتسديدة صاروخية عانقت الشباك في الدقيقة 68، ليتواصل اللقاء بمحاولات بائسة من أشبال المدرب سليماني قابلتها صلابة دفاعية بقيادة المدافع بواب الذي كان حصنا منيعا في وجهة هجوم نادي صفاء الخميس، لينتهي اللقاء بنتيجة ثلاث أهداف لهدف.

من جهة أخرى، وعند نهاية اللقاء إقتربت جريدة الوطني من اللاعبين الذين أدلوا بتصريحاتهم، حيث طالبوا الإدارة بتحقيق الوعود التي قطعوها، وكذا حل مشكل المستحقات في أقرب وقت، كما صرحوا بأنهم واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم بتمثيل ألوان المولودية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.