Ultimate magazine theme for WordPress.

شباب عين تموشنت مطالب بالإنتصار لتفادي الإنكسار

89

ش. تمـوشـنت  –  ش.تيارت

يعود شباب عين تموشنت إلى جو المنافسة، يوم الخميس11 مارس، حيث يستقبل ظهيرة بملعب مبارك بوسيف الجار شبيبة تيارت وتعتبر هذه المواجهة في غاية الصعوبة بالنسبة للفريقين اللذان يبحثان على نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبهم وبالنسبة لأشبال، “حاج مرين”، عازمون على قلب الطاولة على الزرقاء للعودة إلى المقدمة مجددا وتصالح مع الأنصار.

أجمع الطاقم الفني لسيارتي بأن داربي تيارت جد مهم ونقاطه لن تخرج من تموشنت،هو الوعد الذي أجمع عليه رفقاء عامر يحيى للعودة إلى المركز الأول مجددا وتفريط في فوز أمام الزرقاء سيخلط حساباتهم ويجعلهم يتقهقرون للوساطة، لذا أولي التقني حاج مرين أهمية للعامل النفسي وجهز أشباله جيدا لهذه المواجهة التي ستعيد الثقة للنفس مجددا بعد خسارة وتعادل الأخير.

عمد الطاقم الفني إلى إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها  أمام الزرقاء، وذلك بعد فراغ عيادة السيارتي سيكون بإمكان المدرب الاعتماد على كل التعداد الذي سيمكنه من طرد نحس النتائج السلبية التي وقع فيها منذ الجولتين الأخيرتين.

من جهة أخرى، رمى الرئيس هواري طالبي كرة في مرمى الطاقم الفني واللاعبين بضرورة التدارك أمام الزرقاء وتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق ثلاث نقاط سترفع من رصيد السيارتي إلى 10 نقاط، كما وعدهم بمنحة مغرية في حال تحقيق الفوز الذي سيصالحهم مع الأنصار ويريح الجميع بعد تخوفهم من دخول في مرحلة الفراغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.