Ultimate magazine theme for WordPress.

الحمراوة يُباشرون التحضير لموقعة أهلي برج بوعريريج و الغرور ممنوع

28

درارجة مطلوب في “السي أس سي” و قائمة المسرّحين شبه مضبوطة

عادت ، مولودية وهران إلى أجواء التدريبات بملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث باشر التعداد العمل تحسبا للقاء السبت المقبل الذي سيستقبل فيه أهلي برج بوعريريج والذي تقرّر نقله هو الآخر على المباشر في التلفزيون العمومي وبالتالي فإن الفرصة مواتية للحمراوة لمتابعة أطوار المواجهة وهم الذين يأملون في مواصلة المسيرة الإيجابية بخطى ثابتة نحو الأمام.

ويصرّ المدرب مضوي العائد إلى الباهية بعد مكوثه يومين بمسقط رأسه بسطيف، على وضع أشباله الأقدام على الأرض وتجنّب الغرور بهدف ضمان تركيز عال وروح مسؤولية عالية بهدف إنهاء الجولات الثلاث الأخيرة بالشكل المطلوب. ومثلما أشرنا إليه في الأعداد الماضية، فإن التعداد سيخوض ثلاث مقابلات في ظرف 8 أيام.

وفي هذا الصدد، أكد المدرب الأول لمولودية وهران خير الدين مضوي، بأن الجانب البدني سيصنع الفارق وحسن الاستعداد لـ”المعارك “المتبقية مطلوب للحفاظ على المكتسبات المحقّقة وضمان المسيرة الإيجابية ولم لا البقاء في الصدارة، مادام أن الوفاق ستؤجّل مواجهته أمام الجياسكا وسيكون معنيا بخوض مبارياته المتأخّرة شأنه شأن بقية الأندية التي تملك لقاءات مؤجّلة في ظرف وجيز ما قد يصعب من مُهمتهم في ظل كثافة المنافسة والتزاماتهم الإفريقية، ما قد يكون في صالح الحمراوة للتشبّت بالمراكز المتقدّمة بعد تسوية الرزنامة.

الجانب البدني سيصنع الفارق

وأظهرت مولودية وهران منذ بداية الموسم جاهزية بدنية جيّدة وظهر جليا العمل الجيّد الذي يقوم به المحضر البدني بوعزة الذي لقي إشادة من كازوني وبلعطوي ومضوي وهو ما يعطي الانطباع بأنه لا خوف على المجموعة في الفترة المقبلة لكن على اللاعبين التحلي بأكثر احترافية بعيدا عن المستطيل الأخضر والتدريبات لتجنّب الإصابات. وفي هذا الصدد، لم يتضح إن كان بوسع الفريق استعادة خدمات بلكروي للقاء السبت المقبل بعد إصابته الأخيرة ضد سكيكدة وبالمقابل، تشير مصادرنا بأن حالة شاوتي تستدعي خضوعه لعملية جراحية وركون للراحة وبالتالي عودته للعمل مؤجّلة في حين سيُسجّل ملال عودته بعد استنفاذه العقوبة في الوقت الذي دخل فيه بن عمارة القفص الذهبي ويجهل إن كان الطاقم الفني سيمنحه أيام راحة أم سيستأنف التدريبات مع رفاقه.

تسريح وشيك لنقاش ودرارجة مثلما أفادت به “الوطني”

أكدت إدارة مولودية وهران الخبر الذي نشرته “الوطني” منذ أيام، عن تسريح وشيك للثنائي القادم من مولودية الجزائر نقاش ودرارجة بسبب تواضع مستواهما الفني مقارنة بالراتب المخصّص لهما، حيث أكّد مسير الفريق شراك في تصريح صحفي بأن اللجنة المديرة ستستدعي العنصرين من أجل التفاوض حول وضعيتهما في التشكيلة والعمل على إيجاد صيغة قانونية تضمن حقوق كل طرف من خلال فسخ عقديهما بطريقة ودية، مادام أنهما فشلا في تقديم الإضافة. وينتظر أن يلتقي المشرفون على الفريق بالثنائي في قادم الأيام من أجل إيجاد حل لهذه المسألة.

…ثلاثة لاعبين آخرين معنيين بالتسريح وربما رابع

كما علمنا من مصادرنا الخاصة، بأن ثلاثة لاعبين آخرين مهدّدين بالتسريح. وحسب ما علمناه، فإن العناصر المعنية هي المدافع الأوسط نعماني والمهاجمين خطاب وبرزوق وكلهم قادمون للفريق في الميركاتو الصيفي السابق. وحسب ما أفاده مصدرنا، فإن عنصر رابع قد يكون معنيا بالتسريح لم يتضح هويته حاليا.

درارجة مطلوب في شباب قسنطينة

كشفت مصادر عليمة، بأن متوسط ميدان مولودية وهران درارجة تلقى عرضا من شباب قسنطينة الذي يريد التعاقد معه.

وحسب ما علمناه، فإن نادي الجسور المعلّقة مهتم بخدمات اللاعب صاحب 32 سنة والذي لم يخض أي لقاء مع الحمراوة منذ الجولة السادسة بسبب الإصابة وعجزه عن استعادة اللياقة المطلوبة في وقت قصير، تزامنا مع تحسّن نتائج مولودية وهران وضبط المدرب القائمة الأساسية وهو الذي انتدب مقابل راتب كبير.

منحة 10 ملايين نظير العودة بكامل الزاد

تكون اللجنة المديرة لمولودية وهران قد رصدت ما قيمته 10 ملايين سنتيم نظير الفوز المحقّق من طرف الكتيبة الحمراوية بقواعد سكيكدة، مثلما كان عليه الحال بمناسبة الانتصار المحقّق أمام شباب قسنطينة. ويدين حاليا اللاعبون بأربع منح في انتظار تسديد العلاوات العالقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.