Ultimate magazine theme for WordPress.

الأمين العام للأرندي الطيب زيتوني من وهران : “المناصفة شيء إيجابي وسنمنح الأولوية للكفاءات النسوية من أجل بناء الجزائر الجديدة “

86

أكد الأمين العام للأرندي الطيب زيتوني يوم الاثنين 08 مارس من وهران، أنه سيتم توجيه تعليمات للهيئات الولائية من أجل فتح المجال وأبواب الانخراط في حزب التجمّع الوطني، مع ضرورة إعطاء الأولوية للكفاءات الشابة من النساء والمناضلات في إطار تشجيع المرأة وبناء الجزائر الجديدة.
واعتبر زيتوني خلال إشرافه على تجمّع نسوي بمناسبة عيد المرأة، أن قانون المناصفة شيء إيجابي وإضافة للنساء، وسيعمل من خلاله حزب الأرندي على اعتماد الكفاءات لتكون مناصفة فعّالة، وليس بنظام “الكوطة” كما كان في السابق.
وطالب المناضلات بالتجنّد، لأن التحدي صعب جدا وأن دورهم القيام بمسيرة بناء الجزائر والوقوف بجانب جيشنا والمؤسسات الأمنية التي تحمل لواء أمن واستقرار الجزائر، فبالبلاد محتاجة إلى كلّ أبنائها.
وقال زيتوني، إن الاحتفال بهذه الذكرى يأتي في ظروف خاصة، وهناك تحديات أخرى تستدعي منا الوقوف للتأمّل في هذه المرحلة والوقوف ضد من يريد تدمير الجزائر.
وأكد الأمين العام لحزب الأرندي، أن هناك بلدان مجاورة قامت بتحالفات مع الصهاينة تعمل على تحطيم الجزائر بعدما حطموا عدة دول، وهي تهدف من خلال ذلك إلى خلق فراغ سياسي في الجزائر .
ودعا زيتوني إلى الذهاب إلى انتخابات وبناء مؤسسات الدولة الجزائرية وعدم المرور بالفراغات الدستورية والمراحل الانتقالية، وحذّر زيتوني من الأقليّة التي تسعى إلى الوصول للمراحل الانتقالية، معتبرا بأنهم لا يريدون منا بناء مؤسسات والذهاب إلى الانتخابات.

وأشاد الطيّب زيتوني بالحراك المبارك الذي حرّر الجميع من المطبّات التي كانت ستسقط فيها الجزائر.
وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، أشرف الأمين العام للأرندي، على تكريم عدد من منتسبات الجيش الأبيض بقديل تقديرا وعرفانا لهن ولكل الأسرة الطبية على المستوى الوطني، بالمجهودات الجبارة المبذولة في إطار مكافحة وباء كورونا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.