Ultimate magazine theme for WordPress.

اتحاد الكرمة بمعنويات عالية قبل لقاء الأولمبي

44

قضاء ليلة المواجهة اليوم بفندق الموحدين

تواصل عناصر فريق اتحاد الكرمة التحضيرات على قدم وساق من أجل الدخول بقوة في المواجهة المحلية بوهران يوم الاربعاء 10 مارس أمام فريق اولمبي ارزيو في داربي وهران لا يقبل القسمة على إثنين، ويمر زملاء القائد عبد الحق بوفايدة في أحسن معنويات بعدما حققوا الدكيلك المنتظر داخل قواعدهم على حساب فريق مولودية سعيدة الذي يملك تعداد لا يستهان به

ويأمل الأنصار ورئيس الفريق عادل في المواجهة المقبلة ضد لوما على عدم لإحداث تغييرات على التشكيلة التي فازت بأول لقاء لكرماوة في القسم الوطني الثاني هواة غرب.

وحسب مصادرنا الموثوقة أن البعض يضغط على الرئيس و يستغل شغف الجماهير وتعلقها بالفريق من أجل اقناعه على إحداث تغيير على المستوى العارضة الفنية وتحميل مسؤولية التعثرات في الجولة الماضية للمدرب وإقناع الرئيس بأن الطاقم الفني لم يحقق لحد الآن النتائج المرجوة منه، رغم أن فريق الكرماوة يتواجد في وضعية غير حرجة باربعة نقاط في الترتيب العام لكن النتائج لم تعجب العديد من مقربي ليرابيكا.

وحسب لغة الأرقام تؤكد أن زملاء الحارس صحراوي قدموا ما عليهم ولم يحققوا نتائج كارثية وما هي إلا البداية فقط ولا يزال يفصلنا الكثير عن نهاية الموسم، مصدرنا أكد أن أطراف أقنعت عمل هذا الطاقم الفني العاصمي غير مقتنع ويفكر في تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة خاصة بعض لاعبين الجدد.

في سياق التحضير لقمة وهران ضد فريق أبناء حي المحروقات، سيدخل زملاء بن ناصر عادل بداية من بعد ظهيرة اليوم في شبه تربص بفندق الموحدين بالسانيا أين سيقضون ليلة لقاء هناك، كما جرت العادة قبل التوجه يوم الخميس لملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران على الساعة الواحدة زوالا. وسيكشف الكاوتش نسيم صفراوي اليوم عن قائمة 18 لاعب المعنيين بمواجهة أولمبي أرزيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.